|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الثلاثاء  13  / 1 / 2015                                 كفاح جمعة كنجي                                   كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس

 
 

 

حين يتحول اسم الله لِرعب يدخل النفوس !!

كفاح جمعة كنجي

سَردَ صديق لي في المانيا الواقعة التالية .

كنت في احد المتاجر للتسوق والمتجر يَعجُ بالناس وذو باب زجاجي يتحرك ألياً .
إقترب شخص ضخم الجثة بِبَشرة تُؤكد انحداره الافريقي. وقف وامسك بباب مدخل المتجر واطلق باعلى درجات حِنجرته صيحة الله اكبر وكررها عدة مرات ، سادت الفوضى وعَمّ الخوف المتجر، تعالت صرخات الناس والقوا باجسادهم على الارض ومنهم طبعا من ناجى ربه الله للتدخل .

إعتقد مَنْ في المتجر إنه إرهابي مُسلم يريد أن يُفجر او يَسطو او يَحجز زبائِنه رهائن.
لكم أن تتخيلوا حجم الخوف والرعب الذي اصاب هؤلاء من نساء ورجال واطفال بعد ان أطلق الافريقي صَيحة الله اكبر.
حضرت الشرطة بعد دقائق ووجدت ان الرجل مخمور وسكران حد الثماله ليس إلا.

يا ألله
الناس بدأت تخشى سماع اسمك فأين انت منهم ومن خوفهم؟؟

يا الله
عشرة الاف انسان فقط من ايزيديي سنجار بين قَتيل ومخطوف ومفقود ومنهم من قُطعت روؤسهم وسبق كل هذا ، نطق المجرمين باسمك بصيحة - الله اكبر- التي بدأت ترعب الناس .

اين انت من إزالة هذا الرعب من قلوب هؤلاء الابرياء حين يسمعون بأسمك ؟؟.

حدثني الكثيرون وقرأت ان العديد من الاطفال يبرك ويخفي رأسه بين رجليه ويديه حين يسمع ألآذان من مكبرات الجوامع التي تبدأ بالله اكبر فهي نفس الكلمات التي نُطقت أمامهم حين قٌتل آبائهم وامهاتهم امام انظارهم حين إقتحمت مدنهم ومنازلهم - من يعتبرون انفسهم وكلائك - من عصابات دولة الخلافة الاسلامية - داعش وباتوا مرعوبين من اسمك حين يسمعونه حتى حين يصدر من مكبرات الجوامع التي تجمع المؤمنين بك للصلاة والخشوع لك ، والجوامع التي يسميها هؤلاء بيوتك - بيوت الله.

اين انت من كل ما يجري؟؟ حقا غدا اسمك يرعب الناس الذين يعبدونك ليل نهار وينطقون بأسمك وهم يُذبحون ويُقتلون ايضا كل يوم بأسمك في كل ارجاء الكرة الارضية.

القتلى من البشر تحت رايتك واسمك يزدادون يوما بعد يوم .. فهل لك ان تفعل شيئا لهؤلاء الابرياء عبادك الصالحين من كل الاديان وتنجدهم ممن يُقشمرون العالم بأسمك ، ام انك ايضا متواطئ معهم..


كانون الاول 2015
 

 

 

 

 Since 17/01/05. 
free web counter
web counter