|  الناس  |  المقالات  |  الثقافية  |  ذكريات  |  المكتبة  |  كتّاب الناس  |
 

     
 

الجمعة  14  / 11 / 2014                                مناضل الفياض                                  كتابات أخرى للكاتب على موقع الناس

 
 

 

ان عدتم عدنا !!!!!!‏

مناضل الفياض 

الحرب العالمية الاولى استمرت اربع سنوات اما الحرب العالمية الثانية فقد استمرت ست
سنوات ، في كلا الحربين تغيرت ملامح العالم وتغيرت اصطفافات الشعوب وانتجت ايدلوجيات سياسية متنوعة .

اما الحرب الانفنتي (التي ليست لها نهاية) هي (حرب العراق ضد الجميع) لانها لن تغير ملامح العالم لانها لن تنتج ايديولوجيات سياسية مختلفة لكنها تنتج الهراء , اشتري حرباً لتحصل على حرب اخرى مجاناً !!!! كان العراق يشتري الحروب من اجل اشغال الشعب وابعاده عن ممارسة دوره الرقابي .

كل الحروب التي خضناها ونخوضها اليوم هي حروب باطلة , تحت شعارات كاذبة ومبرارات سخيفة, لانها لم تحرر ارضاً ولم تبعد عنا شراً .

الا يقولون ، ظهر الحق وزهق الباطل , نعم عندما يكون هنالك طرفان متنازعان , احدهما على حق واخر على باطل , هل شاهدنا اثنان على حق يتقاتلان ؟ بل شاهدنا اثنان على باطل يتقاتلان , يتقاتلان ومن ثم لا يتغير شيء , مثل ما حدث مع (العراق وايران), (العراق والكويت), (العراق والشيطان), كلهم على باطل  .

انهزم وتضرر الجميع . وكل منهم يخبر شعبه بأنه قد انتصر , ويأتي الشعراء ليمجدوا القائد المنتصر ويشرب القائد نخب انتصاره المزعوم وكأسهُ ممتلئ بدم شعبهِ , كل هذا من اجل المزيد من الخداع والتحضير لحرب اخرى فاشلة , وحدهُ الشعب يدفع دمه ضريبة لهذا الانتصار الكاذب .

احدى عشرة سنة مضت ونحن نقاتل , نقاتل انفسنا , ليتنا كنا مثل دون كيشوت الذي قاتل طواحين الهواء لان معركته لم تضر احداً , بل نحن نقاتل انفسنا ، نقاتل بعضنا البعض , وسيأتي يوم نتصالح ونكتب وثيقة الشرف ونوزع الغنائم , ولكن ابناءنا تحت التراب ونسائهم ارامل واودلاهم ايتام .

الكل مسرور لان قادة البلد ذهبوا الى ملك السعودية ليفتحوا صفحة جديدة ؟ والسعودية تنكر مساندتها للارهاب والعراق يتهمها , لكن العراق فتح صفحة جديدة مع السعودية ؟؟؟ لا احد يخبرنا الحقيقة .

الكل يصرخ يجب عقد مؤتمر للصلح ؟ ولكن لماذا كان الخصام ؟ المهم تقاتلنا وعلينا اليوم ان نتصالح لاننا تعبنا ولان الدين الاسلامي (دين سمح) ولأننا اخوة واشقاء !!!

ولسان حال القادة يقول الحمدلله على كل حال , لكن ان عدتم عدنا , لاننا سنقتل ابناءنا بمرتزقتكم !!!
 

 

 

 

 

 Since 17/01/05. 
free web counter
web counter