| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

 

الأثنين 17/7/ 2006

 

أرشيف المقالات

 
 

جريدة القدس العطوانية

 

نضال الشمخي

هل انتهت قضية فلسطين والمتاجرة فيها حتى تفتح قضية إخرى,لكي يعتاش من ورائها من باع ضميره من أجل حفنة من الدولارات, وهل إنتهت ودفنت قصة محمد الدرة لتبدأ المتاجرة بقصص أطفال العراق الذين ابتلوا بالمجرمين الزرقاويين والسوداويين من اصحاب الصدر والجماعات التي تسمي نفسها بجيش التحرير الامريكي؟..
مع كل مأساة عراقنا, ابتداءا بقتل الشباب العراقي مرورا باغتصاب الفتيات ونشر الرعب بين الناس, نجد ان هناك من العراقيين, وعجبا ان نجد مابين العراقيين من يسمون انفسهم سياسيين وطنيين, وعجبا ان نرى منهم من شرد وعذب واغتصب في سجون صدام المجرم من يدافع الان عن ما يسمى بالمقاومة الغير شريفة في العراق, وعجبا ان اسمع وارى من هؤلاء من وضع يده بيد من وقف سنوات بجانب البعثيين بدون اي خجل وحياء, ولازال يطبل لهم ويدافع ويشتري ضمائرهم وذممهم بكتابة مقالات تمجد بالمقاومة الغير شريفة بكل وقاحة وخسة.

من منا لا يعرف العطوان ؟ ومن منا لا يعرف موقفه من العراقيين ووقوفه بجانب صدام ؟ ، من منا لايعرف انه كان يربح الملايين في وقت كان اطفال العراق يموتون من كثرة الامراض ونقص ابر التلقيح وشحة حليب الاطفال ورجالنا تقتل في الجبهات ؟ من منا لايعرف العطوان وهو يجند اقلام باعت ضمائرها وقضيتها, وان هناك البعض من العراقيين من يناصرون توجهات وأفكار العطوان هذا؟ ومن منا لايعرف من جندهم العطوان وجعل من جريدته منبر لصوت القاعدة القبيح ؟
لنبدأ ياسادة ياكرام بأحمد المصري ( الفلسطيني الاصل) الكاتب في جريدة القدس العربي والمدافع الرئيسي عن القاعدة ومن جمهور التصفيق والتطبيل للزرقاوي.
والذي يعتبر هو بوق لكل خبر يصدر عن القاعدة وبوق لكل المواقع الغير شريفة التي تطبل لأزلامه وتفوح منها رائحة الشماتة, بما يجري في العراق ويمجد وينعي خبر المجرم الزرقاوي وهو يتظاهر بأنه ينقل خبرا عن كذا موقع او عن كذا مصدر بحيادية!! ولكن بنقله لهذه الاخبار انما ينقل ما يجيش بنفسه من دفاع وتأييد لزمر الارهاب, وهذه النصوص تؤكد ذلك. أقرأ أيها القارئ العزيز الخبر الذي نقله المصري في جريدة القدس العربية الصادرة في يوم 10-6-2006 واحكم بنفسك (كيف تناولت أشهر المواقع الجهادية نبأ مقتل الزرقاوي).
ولماذا المصري متخصص بنقل الاخبار التي تبجل وتطبل للزرقاوي والقاعدة ولا ينقل اخبار جرائمه وفضاعة افعاله هو وازلامه ؟ ان لم يكن قد تعاطف مع هذه النخبة المجرمة, وان ناقشته وجها لوجه بقضية المقاومة العراقية على ا نها مقاومة غير شريفة تجادحت عيناه شررا وتحول من مصري الى زرقاوي بشكل يثير العجب!!!

عزيزي القارئ للمعلومات ايضا اقرأ العدد الصادر في 12 -6 -2006 القدس العربي ( ابن خال الظواهري يقيم صلاة الغائب على ابو مصعب وابو سمهدانه). المصري ينقل الخبر بدون اي تعليق!!
والعدد الصادر 26-4- 2006 (الزرقاوي يجدد البيعة لابن لادن اميرنا وقائدنا).ونقل المصري رسالة توجيه من المجرم الزرقاوي الى العراقيين( والتي اذيعت في 21 نيسان) وتهديده بقتل العراقيين وليس الامريكيين وهذا نص ماقاله رافع راية الاسلام كما يدعي الزرقاوي (وحذر الزرقاوي العاملين في الشرطة والجيش العراقيين من انه من ينخرط في مثل هذه الاجهزة العميلة، اجهزة الجيش والشرطة، فوالله ليس لهم عندنا الا السيف البتار وبيننا وبينهم ليال ووقائع تشيب لهولها الولدان).
والعدد الصادر 24-4-2006( احد أعضاء تنظيم القاعدة يدعو انصاره للعودة من العراق وافغانستان الى السعودية بعد هزم الامريكيين) ..!!!!
وهل هزم الزرقاوي فعلا الامريكان ودحر الكافر والمحتل ونشر الدين والدفاع عن الاسلام ام انه نحر العراقيين ونشر الفساد وشوه صورة الاسلام وخدم مصلحة الكافر بدلا من دحره ونحره ؟

وهل جف قلم الكاتب العراقي او العربي ليطلع لنا احمد المصري في مقالته الاخيره (من هو حاكمنا الشرعي) وهو يتكلم عن لساننا (تب لسان احمد المصري كما تبت يدا ابي لهب):
يتكلم المصري هذا عن هدى التي تيتمت وقتل والدها وهويقول (اولا ان يأخذ لنا بثأر الاف اليتامى والضحايا والمضطهدين. وينصف الطفلة هدى التي قتل ابوها وظلت تبكيه، امام هذا العالم الظالم.
وقال المصري ايضا (اوافق ان يكون رئيسي من يقطع العلاقات مع اسرائيل او اضعف الايمان ان يظهر لهم العين الحمراء، لا ان يقابل اولمرت في شرم الشيخ وعمان ويسمح له بان يضع يده التي تقطر دما على كتفه بعدما قتل النساء والاطفال)!!!
عجبا يامصري وهل أن اولمرت يداه ملطخة بدماء الاسرائيليين اكثر من تلطيخ اميرك الزرقاوي بدم ضحايا العراق وضحايا الفنادق في الاردن والبحرين والسعودية وشرم الشيخ في مصر وغيرها ؟
واية امة اسلامية هذه التي تتكلم عنها في مقالتك التي تنحر الرقاب وتغتصب النساء وتخطف الاطفال وتقتل الشيوخ ؟ومن هو الذي قتل الأباء وايتم الاطفال ورمل النساء غير سيد المجرمين وأمير القصابين ونازل راية المسلمين عليه لعنة الشعب الى ابد الابديين ايها العبد المطيع فوالله فالاسلام براء من كل مجرم ومنافق وذباح.
ان كنت يا مصري لا تحمل بندقية لقتل العراقيين فانك تقتلهم بقلمك هذا والتمجيد بالمجرمين معناه اشراكك بالجريمة ولكننا نقول لك
لكل مجرم يوما كما كان لصدام الحفرة وابنيه المعتوهين المقبورين واتباعه الذليلين القابعين في سجون من سجن ضحاياه فيها وعذبها وقتلها.
لك يوم ايها المصري مصيرك كمصير مجموعتك المجرمة وسترمى جثثكم في مزابل التاريخ كما رمى اسيادكم من قبلكم, فأرواح ضحايانا لن تهدأ الا بالقصاص من كل البعيثين والزرقاويين ومن طبل وصفق لهم.