| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

الخميس 18/9/ 2008

 

شيوعيون وسنبقى

ابو سعدون العسكري

يتوهم الذين اغتالوا الشهيد كامل شياع انهم سوف يرهبون الشيوعيين ويثنوهم عن مواصلة النضال من اجل وطن حر وشعب سعيد ,انهم لايعرفون مــن اي طينة جبلوا, ومن اي نبع شربوا .انها طينة ارض العراق المروية بدماء ابنائه نبع الشهداء والمناضلين الذين ضحوا من اجل العراق.
انه نبع فهد وحازم وصارم الذين هتفوا وهم على ارجـــوحة المجــــــــــــــــــد الشيوعية اقوى من الموت واعلى من اعواد المشانق ,انهم ابناء حزب ســــــــلام عادل الذي لم يهن او يستسلم لجلادي الفاشية الجبناء بل بقى علما عاليا يرفــرف في سماء العراق رغم انف الطغاة, انهم اخوة توفيق منير وجورج تللو ومحمـــد حسين ابو العيس وعبد الرحيم شريف وصالح الحيدري وحسن عوينة و عبـــــــد الاحد المالح وخالد احمد زكي وسعدون وابو فـــــرات الذيــــــــــــــــــــــن رووا بدمائهــــــــــــــــم الطاهـــرة تربـــــــــــــــــــــــــــــة العراق لكي تزهر شقائق النعمان وتعم العراق من شماله الى جنوبه.الشيوعييــن وما ادراهم من هـــــم, انهـــــم ملح الارض التي تعطـــــــــي الـــــــــى الحيـــاة نكهتها ولولاهـــــــم لكانت يبابا منسيـــــــــا.
شيوعيون وسنبقى, نناضل ونضحى من اجل الوطن ولهذا خلقنا,لانطلـــــــــــب جاهــــا ومالا ولكن حرية الوطن وسعادة شعبه غايتنا .
حزب يحوي كل أطياف ومكونات الشعب والذي يعد بحق ربيع الحركة الوطنية العراقية .
أي عشق نعشق انه عشق الحياة عشق الحزب الذي ماهان ولا استسلم بل بقــى علما عاليا يرفرف في سماء المجد.
سنبقى شوكة في اعين الجبناء الارهابيين الظلاميين ,ندافع عن شعبنا بوجه كــل من تسول له نفسه ان يصيبه بسوء,نناضل من اجل مستقبل افضل يستحقه شعبنا, لا عودة الى عصور ومفاهيم الجهل والتخلف بل نظرة مشرقة الى الحياة, الـــــى التقدم, الى مواكبة الشعوب في تقدمها وازدهارها, الى دحر الخوف والارهــــاب والشعوذة وبناء مستقبل افضل ينعم به شعبنا بالحرية وتسوده المحبة والالفــــــــة والاخاء والتقدم في كل مجالات الحياة ,لامكان فيه للارهاب وسيادة الـــــــــــرأي الواحد, بل حديقة ورد فيه مختلف الازهار تشذي بعطرها الفواح على الكل بدون ضغط ولا اكراه .
هذا هو الوطن الذي نريد ,لا وطن الخوف والارهاب والاغتيـــــــــــــــــــــالات والتهجيروسرقة المال العام الذي هو ملك الشعب والذي يسرق بدون ذرة مــــــن حياء من الذين يدعون تمثيله.
نحن الشيوعيون العراقيون أبناء هذه التربة العزيزة ابناء الوطن الاصلاء ,نعاهد شعبنا اننا على الدرب سائرون ومن اجل المبادىء مضحون كما كان ديدننا دائما مقتفيين خطى رفاقنا الذين ضحوا باعز مايملكون من اجل مستقبل افضل للعراق بدون ان ينتظروا لاجزاءا ولاشكورا بل كان العراق وشعبه في قرة ومأقــــــــــي اعينهم ولاشيء اخر سواه.
ان حزبنا هو حزب الامل المشرق لكل العراقيين,حزب الحياة السعيدة حـــــــزب المستقبل الباسم حزب الرجال الاصلاء الذين ماهانوا ولااستسلموا لبواغي الزمن بل صمدوا وجاهدوا فيما غيرهم احتوتهم مزابل التأريخ غير مأسوف عليهم.

فمجدا مجدا لكل الشهداء والمناضلين من اجل وطن حر وشعب سعيد.



 

free web counter

 

أرشيف المقالات