| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

الثلاثاء 1/4/ 2008

 

بماذا يختلف جند السماء عن جيش المهدي ؟

حميد حسين علوان

500 قتيل من اولاد الخايبة لايعرفون لماذا كانوا يرفعون السلاح ويقاتلون الحكومة ؟ هل حقا هم جزء من عصابات تسرق النفط ؟ هل يمكن لفقير من الاصمعي او الجمهورية ان يسرق النفط ؟ لاتقصد سرقة صفيحة بل مئات الالاف من براميل النفط الخام ، والغريب انهم يعرفون سعر النفط الدولي ويتعلمون باليورو لعدم استقرار الدولار .
من ينتفع من سرقة النفط ومن ينتفع من موت هؤلاء ؟
جيش المهدي ما علاقة الناس به اذا كان يتبع الامام المنتظر ؟ هل سأل احد من اين يأتي تخويل هؤلاء التحدث بأسم المهدي ومن اين يتم ارسال الاوامر والمهدي غائب ؟ هل سأل احد لماذا يكون لله حزب وكل من هو خارج الحزب ضد الله ؟ كيف يمكن القبول بحزب يدعى ( بقية الله ) وهل لله بقية ؟؟
جيش بمعنى الجيش العسكري ويتبرقع بأسم الامام المهدي ؟ لماذا لا نقبل بجيش لمحمد وجيش للاسلام وكتائب عمر بن الخطاب وجند السماء ، بارك الله بكل القتلى فقد ادوا واجبهم المشرف دون ان يعرفوا ماهو واجبهم ؟
500 قتيل ومئات بل الاف من الجرحى على ماذا ؟ هل لايريدون دولة وحكومة واستقرار ؟ اين كان هؤلاء حين كان صدام يحكم بالحديد والنار ؟ كيف لم يفكر هؤلاء بتفجيرانفسهم واعراضهم تنتهك واخوتهم تسلخ جلودهم ؟ اين كان جيش لمهدي ولماذا يتشكل بعد سقوط صدام هل للطاغية المقبور اعتبار عند هؤلاء ؟
وكيف ضمت صفوفهم مرتكبي الجرائم السابقين والمحكوم عليهم بالجرائم الخطرة جدا ومراتب وضباط دوائر الامن والمخابرات السابقين في العراق ؟ ومن المسؤول عن تلك الجرائم الشنيعة التي يتم ارتكابها بحق المواطنين الابرياء من المدنيين من قبل عناصر جيش المهدي ؟ هل يكفي ان يقول مسؤول منهم ان هذه العناصر لاتنتمي للتيار كيف يمكن ان نقبل تفجير الاسواق والاماكن الدينية المقدسة من قبل عناصر واتباع جيش الامام كما صار منطقة المخيم بكربلاء ؟ هل دماء الضحايا برقبة مجهول بعد اعتراف اربعة منهم لشرطة كربلاء انهم من جيش المهدي . بل كيف يمكن تبرير اصطفافهم مع تنظيم القاعدة في الفلوجة وقتال الجيش العراقي ؟؟؟؟؟؟
هل قرأ قادة جش المهدي اصطفاف حزب الله مع صدام ضد الشيعة في العراق ؟
هل قرأ قادة جيش المهدي مدى حقد ايران على شيعة العراق وارسالهم ترسانة الاسلحة فقط لضرب اهل الجنوب والفرات ؟
هل قرأ قادة التيار الصدري فرح قناة الجزيرة القطرية وهي قناة الارهاب القاعدي وقناة القرضاوي شيخ الارهاب في الخليج .
هل قرأ قادة التيار فرح اقذر من عرفه العراق في الانحطاط نوري شوكت الملقب زورا بالمرادي وتوقفه عن ذم وشتم مقتدى وحثهم على قتل العراقيين واشاعة الارهاب !!!
بماذا تختلف التسميات وهي تحقق نفس النتيجة وتتبرقع بنفس الدين !!
هل سمعنا بجيش للمسيحيين او للصابئة المندائيين في العراق ؟ وهل سمع احد ان دولة تحتوي على عشرة جيوش قابلة للانقسام حسب الطلب ؟ كيف يمكن لنا ان نتقبل وجود جيش المهدي مع وجود جيش وشرطة للحكومة ، ولجيش المهدي محاكمه الشرعية واساليبه في الاغتيال والتصفيات وسبب اساسي لتشريد علماء العراق وهجرة الملايين سنة وشيعة ؟
كيف يمكن ان ترفضوا جيوش السنة وانتم تقودون تلك الجيوش المدججة بالطائفية والاسلحة الفتاكة ؟
كيف يمكن لكم ان تقبلوا ان تلعب ببيتنا العراقي الجميل كل تلك الاصابع القذرة الايرانية والسعودية والسورية والاردنية والتركية .
كيف يمكن احترام احد مثل الضاري الاصفر وهو يتسول من دول الجوار باسم حماية السنة ويكتنز المال وهو يجوب الاقطار لتجنيد الارهابيين الاغبياء لقتل العراقيين من اهله .
خسئتم والله لقد اثبتم انكم غير جديرين بالحياة ولاتستحقون العراق
خسئتم والله وخسأت تلك العمائم التي تخبيء الاسلحة القاتلة وتتبرقع باسم دين الله او تحت راية الرسول الكريم او تحت اسم الامام او تحت كل الاسماء التي لم تنزل بعد للساحة .
خسأتم وخسأ الزمن الذي جعلكم تحكمون العراق وتتحكمون باهله .
وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .



 

Counters

 

أرشيف المقالات