| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

 

الجمعة 7/12/ 2007



رسالة تعزيه الى عشيرة الباويه فى عموم العراق

حبيب حمادى

جريمة كبرى يقترفها مجرموا مايسمى بالدوله الاسلاميه .. شركاء البعثيون .. حملة راية تشويه الاسلام .. انها جريمة الغدر والسطو على اهالى عشيرة الباويه الذين يقطنون منطقة دويليه فى محافظة ديالى .
ينتمى الى هذه العشيره عدد كبير من العراقيين ومن المذهبين الشيعى والسنى .. ورغم اصلى المنحدر من هذه العشيره الباويه المحسوبه على المذهب الشيعى و انتمائى الى المذهب السنى فلم احس ابدا خلال لقاءاتى المتكرره بشيخها الكريم ووجهائها ورجالها الطيبين بهذا التصنيف المذهبى .. بل كل مااسمعه منهم جميعا انها عشيرة عربيه اصيله تحتضن كل المذاهب .. هذا ماتربينا عليه نحن ابناء عشيرة الباويه .
اسألكم يا من تدعون بانكم رجال الدولة الاسلاميه .. يامن اجبرتمونى على الكتابه بهذه التصنيفات المذهبيه التى طالما اعتبرتها كفرا مابعده كفر .. لعنتكم السماء وحلت عليكم لعنة دماء الابرياء ..
ماذا اقول لابناء عمومتى الطيبين المنكوبين بعد غدركم لهم وقتل نسائهم واطفالهم وخطف رجالهم وسرقة اموالهم ولم يكونوا قد اقترفوا اى جرم بحقكم سوى كونهم من شيعة اهل البيت ؟ ماهو اسلوب التعزيه التى ممكن ان يقدمها سنى باوى الى ابناء عمومته من المذهب الشيعى بعد غدركم ؟ ماذا فعل لكم الاطفال والنساء والشيوخ من هذه العشيره لكى تغزوهم غفلة بهذا الاسلوب الوحشى ؟ لماذا لم تقاتلوا رجالها وجها لوجه وضح النهار ؟
ان تنفيذكم لهذه المجزره الطائفيه بحق ابناء هذه العشيره فى محافظة ديالى تذكرنا بالفاشست الالمان وافعالهم بالشعوب عند غزوها وعليكم ان تقرؤا التاريخ وستعرفوا مصيرهم .. وتذكرنا ايضا بمجازر ازلام البعث ابان عهدهم ولن يكون بعيدا عنكم مصيرهم .. فجميع هؤلاء من لقى حتفه ومنهم من لازال ينتظريوم الحساب .
اين انت يامحافظ ديالى من هذه المجزره .. اعلم ان دماء ابناء عمى هى ذمة فى رقبتك الى يوم الدين .. واذا كنت غير قادر على حماية اهالى ديالى من هذا الاجرام .. لماذا تبقى فى منصبك ؟ غادره واتركه للرجال الكفوئين القادرين على دحر المجرمون اعداء الله فى الارض .
اين انت يارئيس الوزراء .. هل لازلتم تنظرون فى حدود اقدامكم وتوفير الحمايه للعشائرالحاكمه ولتذهب بقية العشائر الى الجحيم !

الشيخ الكريم عبد الحسن الباوى المحترم .. شيخ عشيرة الباويه - دويليه – ديالى
اعزى نفسى قبل ان اعزيك ياشيخ عشيرتى فانا منك وانت منى .. الهمكم الله الصبر والسلوان على هذه الفاجعه الاليمه .. ولكن اقول لك وانت اعرف منى .... ان منفذوا هذه الجريمه ليس لديهم مذهب ولادين .. والاسلام واهل السنه براء منهم .. ان وراء هذا الغدر والسطو هم مجرموا البعث من الذين تحالفوا مع زمر الاسلام المتشدد الوهابى السلفى .. وهؤلاء لبسوا ثوب المذاهب كسلاح فتنه.. فهم يلبسون ثوبا سنيا عند غزو اهلنا شيعة اهل البيت وثوبا شيعيا عند غزوهم اهلنا اهل السنه .. و اقول لك ياشيخى الكريم .. لاتحزن ان الله معكم وان البارى عز وجل كفيل بعقاب هؤلاء القتله اعداء الدين .
اعزيكم ياابناء عمومتى .. ولاتحزنوا ...
فلن انسى صلاتنا الجماعيه سوية فى المناسبات .. افراحها واحزانها
ان اختلاف مذهبى لن يكن يوما حاجزا بينى وبينكم ولن يكن عائقا ابدا بان ارفع السلاح معكم للثأر من هؤلاء المجرمون
ان الحرب جولات واذا كنتم قد خسرتم هذه الجوله ..فالصولات مع القتله الفاشست الاسلاميين البعثيين لن تنتهى
ان الكثير من اهل السنة العراقيين بكوا لمصابكم
ان هؤلاء المجرمون سينالون عقابهم فى الدنيا وفى الاخره
ان شهدائكم بالجنه وقتلاهم فى النار
اخيرا .. ياابناء عمومتى.. ارجوكم تقبلوا عزائى .. و فداءكم روحى

7/12/2007

Counters

 

أرشيف المقالات