| الناس | الثقافية |  وثائق |  ذكريات | صحف | مواقع | للاتصال بنا |

موقع الناس .. ملتقى لكل العراقيين /  ديمقراطي .. تقدمي .. علماني

 

 

مقالات وآراء حرة

 

 

 

 

الخميس 9 /11/ 2006

 

أرشيف المقالات

 

يوم الفرح العراقي صدورقرار إعدام صدام

 

رحيم الغالبي

ليفرح وليحتفل كل عراقي حر غيور وشريف لبوم الفرح العراقي يوم صدور القرار بأعدامه شنقا وليس رميا بالرصاص ..كما أراد....وليتذكر الاحرا والشرفاء في العالم أجمع كيف كانت أحكام صدام بدفن ألابرياء أحياء لايستثني حتى الاطفال والشيوخ الكبار السن ,,, والنساء الحوامل حتى...!!! أي طاغي مثل هذا منذ بدء الخليق للان؟؟ حتى ابناء عمومته ولزواج بناته وابن خاله ورفاقه في الحزب لم يسلموا من القتل الجماعي بدون محاكمه...تذكروا محمد عايش وعبدالخالق السامرائي و مئات الابرياء....بجرة قلم ..لا وانما بجرة مسدس ينزل مخ الضحايا للارض بدون رحمه ... انزلوا للشوارع يا ابناء وأحفاد هؤلاء الضحايا.... اما اولاد واحفاد المقابرالجماعيه [الالاف او ملايين ....
لو تحاسبوه على كل جرائمه لاتكفي حتى عشر سنوات.... أدعوا أبناء ألبكر...أدعوا أخوة البطل العراقي الوطني عبدالكريم قاسم وابناء اخوانه واخواته ... ابناء واحفاد ضحايا 8 شباط وضحايا حروبه الخاسره في ايران والكويت ألاف الارامل والايتام... وضحايا الانفال والدجيل وثورة النجف 85 ...لاتكفي لذلك ادعوا كل الشعب العراقي لانه لايوجد بيت خال من ضحايا وجرائم صدام ..حتى رفاقه الذين انهزم امامهم في 9\نيسان 2003 وسلم بغداد للاجنبي....عوائل من العسكريين والمدنيين اللذين تورطوا من قبله لمجابهة دول العالم؟؟؟؟
**أين ألذين تظاهروا 500 من ألعلوج ** في احد ضواحي كركوك رافعين صورته...ياحوم أتبع لو جرينه ** أين هم أزاء ملايين الشعب العراقي المبتهج هذا اليوم بصدور قرار اعدامه؟؟؟ أينهم ألسفله؟؟ اين محامييه ألانذال؟؟ ألاغبياء..تصوروا أي غباء هذا : محامي يقدم طلبات للمحكمه بدون توقيع في محاكمه خطره..أي غباء أنعم الله به على ألنعيمي وألدليمي؟؟؟؟
أخذ المدان الجرذ صدام يصرخ ويشتغيث ( بالمجاهدين ) قائلا = ألله أكبر = لماذا لم يسمع استغاثة الاطفال والنساء والشباب عند دفنهم في انتفاضة آذار ألشعبانيه؟؟؟
أطلب وأرجو من رئيس الوزاء طلبا بسيطا وهو : أن يعرض لصدام فيلم أبو تحسين ** وهو ينزل عقابه الاول بصدام بضربه بنعال ابو تحسين يعرضه لصدام في سجنه 24 ساعه وقبل الاكل وبعد ألاكل ؟
= ألك يوم ياظالم =
تظاهرات حاشدة في كافة ارجاء الوطن ..العراق الرائع الزاهي بشعبه الحقيقي... وحتى في مناطق حظر التجوال خرجوا اليوم بدون ايعاز الا من ضميرهم العراقي النقي وليس مسيرة 50 نفر (أثول ..من ألنطيحه و ألمترديه ) يهزجون ويتهفون الموت للظالم .....
أدعوا كافة ألعراقيين وعوائلهم  في المنافي ان يخرجوا وبفعاليات تمتد الى 1/1/ 2007   ويحشدوا معهم من كل الدول والبلدان صوتا للشعوب المحبه للانسانيه .. و الحريه ..أصوات ألخير.. والمحبه و السعاده والسلام...
وان ينهض شعبنا الكوردي في كل ارجاء الاقليم.... و أن يحتفل شعب الاهوار ألذي له تاريخ عريق في محاربة الظالم و انجاس البعث..في حركات ثوريه مسجله لهم ....كتبت عن جزء منها وسوف استمر في كتابة تاريخهم المشرق...آخرها معركة = جزيرة ام الغزلان..= في الشطره \الدوايه .. 76 عضو بعثي مقابل ستة ثوار ، قتل 65 منهم مقابل 3 شهداء .
أفرحوا ياعراقيين في يوم الفرح العراقي